دروس ومشاكل استضافة المواقع

صيغة عقد استضافة موقع على الإنترنت

بتاريخ :
أتفق كلا من :
الكويت للتقنيات العالية لتصميم وأستضافة المواقع والسيرفرات طرف أول
السادة / السيد طرف ثاني
هاتف رقم
العنوان ………………………………………….. …………………………

أولاً ويعتبر هذا التمهيد جزء لا يتجزأ من هذا العقد

ثانياً : تم الأتفاق بين الطرفين كالاتي
– تأجير مساحة أستضافة موقع
– مساحة الموقع
– كمية نقل البيانات
– مدة الأستضافة
– عدد قواعد البيانات
– بريد على أسم الموقع
– أسم النطاق الأساسي www.

ثالثاً : يلتزم الطرف الأول بتسليم اي من الخدمات المدونة أعلاه خلال مدة ……… يوم بعد الموافقة من قبل الطرف الثاني وتزويد الطرف الأول بجميع البيانات والمحتويات المطلوبة وتسديد كافة الرسوم المتوجبة من قبل الطرف الثاني وذلك خلال ………… من مدة توقيع العقد وأي تأخير من قبل الطرف الثاني في تقديم البيانات المطلوبة تضاف لمدة العقد .
رابعاً : القيمة الاٍجمالية للعقد مبلغ وقدره (…………………… د.ك) ………… ………… ………… دينار لا غير.
سادساً : يلتزم لطرف الثاني بتسديد كافة الرسوم المتعلقة بأي من الخدمات المؤجرة من قبل الطرف الأول بحسب الأتفاق شهرياً او سنوياً .
سابعاً : بحال ألغاء العقد من قبل الطرف الثاني لا يحق له بالمطالبة بأي مبلغ قد تم دفعه للشركة خلال مدة العقد .
ثامناً : تختص محاكم الكويت في الحكم بأي خلاف ينشاء بين الطرفين .
تاسعاً : الطرف الثاني يكون موافقاً على شروط الخدمة للشركة المرفقة مع العقد .
عاشراً : حرر هذا العقد على3 نسخ أصلية بيد كل الطرف الاول نسختين والطرف الثاني نسخة للعمل بها عند اللزوم .
أي أضافات على العقد او أي خدمة أخرى تذكر هنا : ………………………………………….. ………………………………………….. ………………………………………….. ………………………………………….. ………………………………………….. ………………………………………….. ………………………………………….. ………………………………………….. ………………………………..
………………………………………….. ………………………………………….. ……………………………………….

وبناء عليـه وقـع الطرفـــان

الطرف الاول الطرف الثاني
الكويت للتقنيات العالية
الأسم : …………………………… الأسم : ……………………….
التوقيع : …………………………… التوقيع : ……………………….

شروط الخدمة في “الكويت للتقنيات العالية”

توفر “الكويت للتقنيات العالية” خدمات عديدة و مواقع وسيرفرات على شبكة الويب لكثير من العملاء والمستخدمين وبذلك فهي مسئولة لحماية كل مستخدم وتقديم أفضل خدمة ممكنة .
إن الغاية من شروط الخدمة الحالية هي تحديد التزاماتك كمستخدم عند استخدامك لأي من خدماتنا المعروضة من خلال موقعنا. إن أهداف سياسة “الكويت للتقنيات العالية ” هي تحديد المبادئ الضرورية للاستخدام السلس الذي يحقق أفضل جهود المستخدمين بالشكل الناجح المتوقع لخدمات الكويت للتقنيات العالية المقدمة لك. نرحب بك في “الكويت للتقنيات العالية” ونعلمك بأن شروط الخدمة التالية ستطبق عليك كمستخدم ونرجو التقيد التام بالالتزام بها :
أولا: قبول القواعد العامة :
1. إن شروط الخدمة الحالية ستعتبر وثيقة ملزمة معرفة ومحددة لالتزامات المستخدمين بشأن الخدمات المقدمة من قبل “الكويت للتقنيات العالية”.
2. إن شروط الخدمة الحالية لـ “الكويت للتقنيات العالية” يمكن أن تعدل وتغيّر من وقت لآخر ، وتصبح هذه التغييرات نافذة مباشرة بعد أن تعلن من قبل “الكويت للتقنيات العالية” على موقعها. ولن تعطي “الكويت للتقنيات العالية” إشعارا مسبقا بمثل هذا التغيير.
3. إن كل بنود هذا العقد خاضعة لشروط الخدمة و سياسة التعامل و الاستخدام اتفاقية المستخدم والموضحة على الموقع .
4. جميع العمليات المنفذة من خلال استخدامك لخدمات “الكويت للتقنيات العالية” ستكون ملزمة للأطراف المعنيين كما هو مقرر هنا، وتحكم شروط الخدمة الحالية أي من العمليات المنفذة من قبلك أو من استخدام حسابك أو من الخدمة المقدمة لك.
5. كل مستخدم لخدمات “الكويت للتقنيات العالية ”يتعهد باحترام أهداف موقع “الكويت للتقنيات العالية” كما هي موصوفة هنا وبسياسة الاستخدام ، وبعدم استخدامها لأغراض ممنوعة مختلفة (على سبيل المثال: اختراق المواقع و الشبكات , مراسلة الآخرين دون رضاهم “سبام” (Spam)، الرسائل المتسلسلة، المواقع الهرمية ، سباقات المواقع ( top ) أو غيرها).
6. في حال التأخير في دفع تكلفة الخدمة ( أي كانت استضافة , دردشة , تصميم , اشتراك انترنت .. وغيرها ) لفترة 3 أيام من تاريخ استلام الرقم السري للخدمة أو عند التجديد فسيتم إيقاف الخدمة ، و لن يتم إعادتها إلاّ حين استلام المستحقات كاملة وسوف يتم إضافة رسوم قدرها 5 دينار كويتي نظير إعادة فتح الخدمة للمشتركين عند التأخير عن السداد و مشتركي السيرفرات الخاصة والمشتركة فيضاف رسوم قدرها 20 ردينار كويتي , وعن كل يوم 1 دينار , وفي حالة التأخير لأكثر من 10 أيام فإن “الكويت للتقنيات العالية” سوف تقوم آسفة بإلغاء الخدمة نهائياً ، و لا تتحمل الكويت للتقنيات العالية أية مسؤولية عن الأضرار التي قد تلحق بالمستخدم نتيجة هذا التوقف والإلغاء.
7. يتم تشغيل الخدمة بعد عملية الدفع مباشرة , وذلك بعد إخطار العميل لنا عن قيامة بعملية الدفع من خلال إرسال رسالة قصيرة (SMS) على رقم الهاتف الخاص بقسم المحاسبة (009656455712) أو على البريد الإلكتروني ([email protected]) .
8. تقدم الكويت للتقنيات العالية خدمة الدعم الفني المتقدم والمتكامل من خلال موقع خاص بها لـ خدمة العملاء ولضمان التواصل الدائم معهم , وتقوم مهمة الدعم الفني على حل المشكلات الناتجة من السيرفر نفسه وإجابة على استفسارات العملاء, وهي غير مسئوله عن المشاكل الناتجة من استخدام أو تركيب العميل لأي برامج أو أي ملف .
9. يعتبر المستخدم مسئول مسؤولية كاملة عن أي نشاط ناتج عن حسابه , كما أنه مسئول عن تأمين اسم المستخدم وكلمة المرور التي يستخدمها.
ثانيا: خدمات “الكويت للتقنيات العالية” :
إن “الكويت للتقنيات العالية” تزود مستخدميها من خلال موقعها بعدة خدمات إلكترونية مباشرة بما في ذلك، ولكن دونما حصر استضافة مواقع , سيرفرات خاصة , سيرفرات مشتركة , تصميم مواقع , اشتراكات انترنت , خدمات البريد , أسماء النطاق وغيرها .
إن أي خدمات جديدة لـ “الكويت للتقنيات العالية” ستخضع لشروط الخدمة الحالية، إلا إذا نص على غير ذلك صراحة من قبل “الكويت للتقنيات العالية”.

تحتفظ ” الكويت للتقنيات العالية ” بحقها في أي وقت بتعديل أو إلغاء أو تعليق أي جزء من الخدمات وبدون إشعار مسبق. وأنك توافق أن “الكويت للتقنيات العالية” لن تكون مسئولة تجاهك بأي شكل من الأشكال بسبب مثل هذا التعديل أو الإلغاء أو الوقف أو التعليق للخدمات أو أي جزء منها .
ثالثا: التزامات التسجيل وطلب خدمة
: أ- المعلومات الصحيحة :
• للتسجيل وطلب خدمة من موقع “الكويت للتقنيات العالية” تلتزم بإعطاء جميع المعلومات المطلوبة لتسجيلك بصورة صحيحة مثل الاسم، والعنوان وجميع المعلومات الأخرى المطلوبة على نماذج التسجيل والطلبات على موقع “الكويت للتقنيات العالية”.
• بعد الانتهاء من التسجيل في موقع “الكويت للتقنيات العالية” ستكون وحدك مسئولا في أي وقت عن أي عبارات خاطئة أو معلومات غير صحيحة أو احتيالية مرسلة منك أو عبر الخدمات. وتتعهد بأن تقوم وفورا، بتحديث المعلومات المعطاة منك إلى “الكويت للتقنيات العالية” عند تعديلها لاحقا من قبلك، في حال أي تغيير أو تبعا لأية ظروف أخرى.
• أي احتيال أو تقديم لمعلومات خاطئة أو استعمال خاطئ متعمد لخدمات “الكويت للتقنيات العالية” مخالفا لشروط الخدمة الحالية سيؤدي مباشرة إلى تعليق أو إنهاء حسابك مع “الكويت للتقنيات العالية” دون المساس بأي تعويضات مالية يتوجب دفعها ل “الكويت للتقنيات العالية” أو أي تعويض آخر نتيجة إخلالك بالعقد .
ب- الاشتراك في احد خدمات “الكويت للتقنيات العالية” :
1. بعد التسجيل مع “الكويت للتقنيات العالية” ستفتح لك “الكويت للتقنيات العالية” حسابا باسمك وتزودك بكلمة سر.
2. تحتفظ “الكويت للتقنيات العالية” بحقها، وفقا لتقديرها، بقبول أو رفض طلبك لأحد خدمات “الكويت للتقنيات العالية” لأي سبب أو وفقا لشروط الخدمة الحالية الواردة هنا.
3. توافق على المحافظة على سرية كلمة السر، وستكون مسئولا عن جميع العمليات المنفذة عن طريق حسابك :
 إن أي عملية منفذة عن طريق حسابك تكون ملزمة لك.
 أنك توافق على إبلاغ ”الكويت للتقنيات العالية” فورا عن أي استعمال غير مصرح به على حسابك و/أو لكلمة السر الخاصة بك.
 يجب أن تتحقق من الخروج الكامل من حسابك أو لوحة التحكم بعد الانتهاء من نشاطاتك على الحساب ، أي فقدان أو ضرر يصيبك نتيجة لعدم لالتزام بذلك سيكون على تبعتك ومسؤوليتك الكاملة .

شاهد أيضا  تحميل ادمنر آخر إصدار Adminer Download

رابعا: السلوك العام :
1. يحق للمستخدم استثمار الخدمة المقدمة له من الكويت للتقنيات العالية على النحو الذي يراه مناسباً ، بشرط عدم الغش أو الخداع أو النصب و الاحتيال على الآخرين أو إعادة البيع لأشخاص آخرين إلا إذا تم اتفاق مسبق بين العميل وبين ”الكويت للتقنيات العالية” .
2. لن تكون ”الكويت للتقنيات العالية” مسئولة عن أي معلومات أو محتويات غير صحيحة أو غير كاملة مقدمة من قبل أي مستخدم، ولكن أي معلومات غير صحيحة يجب أن يتم تصحيحها وفق الأصول بعد الإشعار من أي طرف معني، أو أن يتم إزالتها كاملة أو جزئيا أو ربما وقف الخدمة حتى يتم تصحيحها وفق تقدير”الكويت للتقنيات العالية” الخاص.
3. أنك كمستخدم يهتم باستمرار بأن تبقى خدمات “الكويت للتقنيات العالية” على مستوى المعايير الدولية (لباقة الشبكة)، بإمكانك أن تبلغ “الكويت للتقنيات العالية” عن أي مخالفات على حقوق الأطراف الآخرين فيما يتعلق بالخدمات المقدمة أو الاستخدام ، أو عن أي انتهاك لشروط الخدمة. ستقوم “الكويت للتقنيات العالية” باتخاذ الإجراءات اللازمة لوقف هذا الانتهاك أو المخالفة ، أو تباشر بسحب المعلومات أو وقف ذلك المصدر ، وإعلام مستخدميها عن هذا إذا رأت لذلك ضرورة.
4. سوف تلتزم بكافة القوانين والأنظمة الوطنية أو الدولية المطبقة، بما في ذلك ما يسيء إلى الإسلام أو ما يخالف الشريعة الإسلامية على منهج أهل السنة والجماعة سواء بالتلميح أو التصريح أو الإساءة إلى أي دين من الأديان . و المحتويات التي تعتبر مؤذية أو مشوهة لأي سلالة ، عقيدة ، لون ، أو جنس معين. كذلك عليك أن تمتنع عن عرض أو بيع أو استخدام المحتويات الممنوعة مثل الأسلحة والمسروقات والمواد الفاحشة ، بالإضافة إلى ودون تحديد البرامج والسكربتات والخدمات غير المرخصة أو المقرصنة و الأقراص المدمجة والبرمجيات وأفلام الفيديو التي تخل بحقوق الملكية الفكرية لطرف ثالث. وبناء عليه، فإنك توافق على تحمل كامل المسؤولية عن أي محتوى، أو استخدام من خلال حسابك على ”الكويت للتقنيات العالية”.
5. أنك توافق على تعويض وضمان الخسارة عن ”الكويت للتقنيات العالية” من ورود أي إدعاء مقدم ضد ”الكويت للتقنيات العالية” من طرف آخر مبني على أو ناتج عن استخدام أو عن أي إخلال من قبلك بحقوق الملكية الفكرية لشخص ثالث . كما أنك ستعوض وتضمن الخسارة عن”الكويت للتقنيات العالية” عن أي مسؤوليات أو تعويضات أو خسائر أو تكاليف أو مصاريف ورسوم أو ادعاءات أو دعاوى قانونية ناشئة عن أي سبب كان، من خلال أي علاقة بطريقة مباشرة أو غير مباشرة باستخدامك أو إيصالك بالخدمات، و/أو ناتج عن عدم التزامك بشروط الخدمة الحالية.
خامسا: الأعمال الممنوعة :
1. أنك توافق على عدم أي استخدام لخدمات الكويت للتقنيات العالية من أجل استخدام , توزيع ، تخزين ، معالجة ، أو الربط إلى أي من التالي:
 المواد الغير قانونية : هذا يتضمن الأعمال والبرامج محفوظة الحقوق ، الأصوات التجارية ، فيديو أو ملفات صوتية ، وأي مادة تتعارض مع القوانين والأنظمة لأي حكومة أو منظمة شرعية , أو غير مخول باستعماله كله أو بعضه، أو أنه ليس من حقك نشره ، أو مخالفا لحقوق الملكية الفكرية للغير أو خارقا لأية حقوق ملكية أخرى.
 مواد البالغين : هذا يتضمن كل الإباحيات ، الصور الجنسية ، أو مختلف المحتويات الفاسقة والفاحشة مما يتضمن النجاسة ، العنف أو أي محتويات ناضجة . الكويت للتقنيات العالية ستكون الحكم المنفرد فيما يعتبر كـ “مواد بالغين”.
 المحتويات التي تعتبر مؤذية أو مشوهة لأي سلالة ، عقيدة ، لون ، أو جنس معين.
 مواد مقرصنة – بما فيه البرامج المقرصنة ، الـ ROMS والـ Emulators ، و برامج الهاكرز واختراق كلمات السر وبرامج التجسس و أي فيروسات أو غيرها بقصد إتلاف ملفات أو البيانات أو البرمجيات أو أجهزة الكمبيوتر أو أنظمة الكمبيوتر ، بما في ذلك الفيروسات المعروفة ب “أحصنة طروادة” والديدان والقنابل الموقوتة أو أية برامج أخرى مؤذية أو ملغية.
 إرسال القوائم البريدية والرسائل الغير مرغوبة (سبام) أو إرسال مواد إعلانية أو ترويجية أو الرسائل المتسلسلة أو الهرمية، أو أي شكل من المراسلات الغير مرغوبة ومخالفة للأنظمة والقوانين وبناء على هذا لا يتم فتح الموقع الا بعد موافقة الكويت للتقنيات العالية وعلى المستخدم دفع غرامة وقدرها 30 دينار كويتي .
أنك لن تشوش بأي طريقة كانت أو تستخدم خدمات ”الكويت للتقنيات العالية” لأغراض تخرق سرية و أمان أي شبكة أو مستضيف أو حساب . مثل SPAM أو إرسال دفعات كبيرة (flooding) ، تفجير البريد الإلكتروني (mail bombing) أو أي محاولة أخرى لتحميل الشبكة أو السيرفرات الخاصة بها فوق طاقتها أو تحطيمها كلية وبناء على هذا يتم دفع الغرامة المقررة وهي 30 دينار كويتي .
2.
3. أنك لن تستخدم الخدمات بشكل يخرق أية قوانين وطنية أو دولية معمولا بها، أو يخالف أي بروتوكول مقبولا للإنترنت.
 أي مخالفة لسياسة ”الكويت للتقنيات العالية” بخصوص الأعمال الممنوعة والمذكورة أعلاه ستؤدي إلى إنهاء حسابك مع “الكويت للتقنيات العالية ” دون إشعار مسبق وإلى وقف تزويدك بالخدمات وربما مقاضاتك أمام المحاكم المختصة. بالإضافة إلى ذلك، فإنك توافق على تعويض “الكويت للتقنيات العالية” تعويضا كاملا وتضمن الخسارة عن ”الكويت للتقنيات العالية” عن أي خسائر أو تعويضات أو نفقات أو مطالبات أو ملاحقات قانونية ناتجة عن أو متصلة بأي طريق بقيامك بالأفعال السابقة .
سادسا: الـ سبام : تعريف سبام أو (Spamming) هو فعل إعلان أو إرسال بريد إلكتروني أو بث أو غيره عن طريق الخدمات رسائل أو محتويات غير مطلوبة وغير ملتمسة، بما في ذلك مواد إعلانية وترويجية، لبقية المستخدمين الذين لا يرغبون أو لا يسمحون باستقبال مثل هذه الرسائل أو المحتوى . سبام يشمل دون أن يكون مقتصرا على:
 إرسال المراسلات التافهة.
 الاستخدام غير المسموح لقوائم الأشخاص دون موافقتهم المسبقة لمثل هذه لمراسلات.
 إعلانات تجارية للأشخاص أو المجموعات الإخبارية بالبريد الإلكتروني.
 التحرش و/أو تهديد المستخدمين بأية طريقة.
 استهداف وإرسال رسائل غير لائقة أو إرسال بالبريد الإلكتروني.
”الكويت للتقنيات العالية” لديها نظام رقابة وتحكم بـ الـ سبام للحد من أعمال السبام المرسلة من وإلى المستخدمين. “الكويت للتقنيات العالية” ستبذل جهدها للإجابة على كل وأي شكوى من المستخدمين بهذا الخصوص.

شاهد أيضا  تحميل ادمنر آخر إصدار Adminer Download

أي مخالفة لسياسة ”الكويت للتقنيات العالية” بخصوص السبام ستؤدي إلى إنهاء حسابك مع “الكويت للتقنيات العالية ” دون إشعار مسبق وإلى وقف تزويدك بالخدمات وربما مقاضاتك أمام المحاكم المختصة. بالإضافة إلى ذلك، فإنك توافق على تعويض “الكويت للتقنيات العالية” تعويضا كاملا وتضمن الخسارة عن ”الكويت للتقنيات العالية” عن أي خسائر أو تعويضات أو نفقات أو مطالبات أو ملاحقات قانونية ناتجة عن أو متصلة بأي طريق بقيامك بأفعال السبام.
سابعا: استخدام الخدمة :
استخدام الخدمات المقدمة من ”الكويت للتقنيات العالية” ينحصر فقط على المالك الرئيسي ، يمنع للمستخدمين تفويض احد بالدخول إلى الحساب أو إعادة بيع تخزين ، أو توفير الخدمة بمقابل أو بغير مقابل من مواقعهم لأشخاص آخرين إلا إذا تم اتفاق مسبق بين المستخدم وبين ”الكويت للتقنيات العالية” .
يمنع منعا باتا أي محاولة لتشويه سمعة أو التسبب بأذى لخادمات أو عملاء أو مستخدمي ”الكويت للتقنيات العالية” . الاستخدام الغير شرعي لأي حساب يمكن أن ينتج عنه تحذير ، إيقاف مؤقت أو إنهاء الخدمة أو حتى دعوى قانونية .

ثامنا: الإعفاء من المسؤولية :
1. ”الكويت للتقنيات العالية” لن وليس بإمكانها أن تشرف وتراقب (فيما تعلق ودون اقتصار على الدقة أو الشرعية أو النوعية أو الكمالية أو الجدية) لأي وجميع المحتويات أو المواد التي تعرض على مواقع مستخدميها (باستثناء تلك المبتكرة والمملوكة من قبل ”الكويت للتقنيات العالية”.
وبالتالي، فإنك توافق أن ”الكويت للتقنيات العالية” لن تكون مسئولة عن أي محتوى أو مواد أو الأضرار المتعلقة به، أو الخسائر أو الدعاوى التي تنشأ بسبب ومن استخدام أو نشر هذا المحتوى.
أنك توافق أن استخدامك للخدمات سيكون على مسؤوليتك، كما أنك ستقدر بنفسك أي تأثير سلبي أو عكسي للمحتوى، وتقدر إذا كان من المناسب استخدامه من قبلك أو من شخص آخر مخول منك بالدخول إلى الخدمة عن طريق حسابك.
2. “الكويت للتقنيات العالية” لن تكون مسئولة عن أي صفقة غير مدفوعة القيمة (أو أي من النفقات المتعلقة بها) تم إجراؤها من خلال خدمات ”الكويت للتقنيات العالية” كما أنها لن تضمن المقدرة المالية لمستخدميها.
3. أي صفقات أو عمليات أو تعاملات منفعة منك من خلال الخدمة ستكون على مسؤوليتك وتكون نافذة بينك وبين ذلك الطرف الآخر. ولن تكون “الكويت للتقنيات العالية” بأي ظرف، مسئولة عن أي خسارة أو إضرار أو تكاليف أو نفقات أو دعاوى ناشئة بسبب أو من هذه الصفقات أو التعاملات تكبدتها نتيجة لاستخدامك الخدمة أو نتيجة تعاملاتك مع المستخدمين الآخرين عن طريق الخ.
4. الكويت للتقنيات تقوم بأخذ نسخة أحتياطية ( يومية , أسبوعة , شهرية ) , ولكن الكويت للتقنيات العالية غير مسؤولة عن ملفات العميل كما أن النسخ الأحتياطية هي أولاً وأخيراً مسؤولية العميل ويحق للكويت للتقنيات العالية ان تمتنع وفي أي وقت عن تزويد أي عميل بنسخة أحتياطية حسبما تراه مناسباً .
سابعاً: الاستثناء من الضمانات :
أنك تقر وتوافق، باستثناء ما ورد هنا، أن الخدمات مقدمة كما هي على علاتها بدون أي ضمان صريح أو ضمني.
بشكل خاص، “الكويت للتقنيات العالية” لا تضمن أن الخدمة ستتوافق مع أي من احتياجاتك أو متطلباتك الخاصة، كما لا تقر ”الكويت للتقنيات العالية” بأن الخدمة ستكون خالية من الأخطاء أو الانقطاعات، أو أنها ستكون آمنة أو دقيقة في الوقت ، ولا أن برمجيات ”الكويت للتقنيات العالية” ستكون خالية من الأخطاء.
أنك توافق أن أي أضرار تحصل لك من جرّاء هذا الاستخدام أو تركيب البرمجيات والسكربتات أو استخدام الخدمات سيكون على مسؤوليتك.

شاهد أيضا  تحميل ادمنر آخر إصدار Adminer Download

”الكويت للتقنيات العالية” تحاول تقديم ما بوسعها لتقديم الخدمات بأفضل شكل ممكن وبأن تكون بأداء رائع . لذا لن تكون ”الكويت للتقنيات العالية” مسئولة عن أي أضرار قد تنشأ
. عاشرا: سياسة السرية والخصوصية
: تلتزم الكويت للتقنيات العالية بالحفاظ على سريّة المعلومات الشخصية المتعلقة بعملائها بشكل كامل ، و كذلك المحافظة على موادهم المتوفرة في المساحة المستأجرة من العبث أو التخريب أو التسريب لأي جهة كانت و لا يحق لـ شبكة الكويت للتقنيات العالية تسريب أية معلومات و لأية جهة إلا بحكم قانوني معتمدة .

حادي عشر: إلغاء العقد :
في حالة رغبة العميل بإلغاء العقد فلابد منه من مراسلة “الكويت للتقنيات العالية” بريداً أو عبر الفاكس قبل انتهاء العقد بـ عشرة أيام على اقل تقدير لإلغاء العقد

. ثاني عشر: الإنهاء :
1. لـ ”الكويت للتقنيات العالية” أن تنقل أو تمحي، وفقا لتقديرها وحدها، أي محتوى، أو معلومات أو مواد تعترض عليها ”الكويت للتقنيات العالية” لأي سبب كان، كأن يخالف أي شرط من شروط الخدمة الحالية أو أي قانون أو تعليمات مطبقة متعلقة به.
2. أي خرق منك لأي شرط من شروط الخدمة الحالية سيؤدي إلى إغلاق حسابك مع ”الكويت للتقنيات العالية” وإلى الإنهاء الفوري لجميع العمليات المتعلقة به معكم دون إشعار مسبق.
3. من ضمن الخرق المادي لشروط الخدمة الحالية المؤدي إلى إنهاء حسابك (الأعمال الممنوعة تماما والمذكورة في البند الخامس و أعمال السبام ومن المحتمل ملاحقتها جزائيا). المستخدمون المخالفون سيكونون مسئولين تماما عن أي أفعال غير موافقة للأصول وقد يتم مقاضاتهم وفق الأصول أمام المحاكم المختصة.
4. ”الكويت للتقنيات العالية” سوف تكون الحكم المنفرد فيما يشكل انتهاكا لأي من القواعد والشروط المذكورة أعلاه وتمتلك الصلاحية أيضا لإلغاء خدمة العميل في أي وقت ولأية سبب ولا يحق للعميل المطالبة بأي مبالغ مدفوع
ثالث عشر: مسؤولية ”الكويت للتقنيات العالية:
بالرغم مما ورد هنا، فإن “الكويت للتقنيات العالية” ليست ملزمة بأي شكل تجاه أي إدعاء مبني أو ناشئ عن سلوك أي مستخدم أو إساءة تصرف أو أي محتوى غير قانوني أو غير دقيق أو أعمال السبام أو عدم التزام المستخدم بشروط الخدمة أو عدم التزامه بالقوانين والتعليمات المتعلقة بالخدمة، أو غيره. لا يجوز بأي حال من الأحوال، أن تشمل مسؤولية “الكويت للتقنيات العالية” الناشئة بسبب عقد أو فعل ضار أية أضرار أو خسائر، مباشرة أو غير مباشرة، فرعية أو طارئة أو متوقعة، بما في ذلك ولكن مع عدم الاقتصار على، تلك الخسائر و التعويضات المرتبطة بأمان الاتصالات أو فقدان البيانات أو الرمز أو تكلفة الاستخدام أو خسارة الأرباح و/أو حسن النية، حتى وإن كانت “الكويت للتقنيات العالية” قد أحيطت علماً باحتمال وقوع الأضرار الناشئة عن، ولكن دون الاقتصار على، استعمال الخدمة والنتائج ذات العلاقة وانقطاع الاستخدام أو الاتصال ورفض الدخول إلى الخدمة والتعاملات والصفقات المنفذة من خلال الخدمة.

كذلك ”الكويت للتقنيات العالية” لها الحق في الاحتفاظ بأية مبالغ سبق دفعها لأي خدمة تم إلغاءها بسبب انتهاكها لأحد أو بعض الشروط والالتزامات أو السياسات المذكورة ورفض أو إلغاء أو تعليق الخدمة وفقاً لما تراه.

رابع عشر: حقوق الملكية الفكرية :
1. ستكون مسئولا قانونا عن أي مخالفة للالتزام أو الخرق لأي من حقوق “الكويت للتقنيات العالية” أو حقوق الغير للملكية الفكرية.
2. في حال أي مخالفة أو خرق من قبل الغير لحقوق الملكية الفكرية الخاصة بك أو خرق لحقوق الملكية الفكرية أو حقوق الملكية للغير يرجى إعلامنا عن طريق نموذج الاتصال المباشر أو بمراسلتنا على البريد الخاص للشكاوي وقضايا الاحتيال والإزعاج ([email protected]).
خامس عشر: قابلية التجزئة :
إذا اعتبر أي بند من بنود شروط الخدمة لاغيا غير قانوني أو غير قابل للتنفيذ فإن صلاحية قانونية وتطبيق بقية شروط الخدمة الحالية لن تتأثر ولن تنتقص بأي حال وستستمر بقية شروط الخدمة سارية المفعول ونافذة بينك وبين ”الكويت للتقنيات العالية.
سادس عشر: تعديل شروط الخدمة :
لـ “الكويت للتقنيات العالية” أن تقوم من فترة لأخرى ووفقا لتقديرها بتغيير وتعديل أو شطب أي شرط من شروط الخدمة الحالية.
هذه التعديلات أو التغييرات ستكون نافذة في الحال. لذلك فإن “الكويت للتقنيات العالية” تحث مستخدميها استشارة ومراجعة شروط خدمة “الكويت للتقنيات العالية” بصورة دورية لتحديث معلوماتهم بهذا الخصوص. يمكن أيضا أن تكون خاضعا لشروط خدمة أخرى عند دخولك واستعمالك لخدمات منضمة لتلك الخاصة بـ “الكويت للتقنيات العالية” وأنك توافق على الامتثال لشروط الخدمة الإضافية هذه
. الاتفاقية بمجملها : شروط الخدمة الحالية تشكل كامل الاتفاق بينك وبين “الكويت للتقنيات العالية” فيما يتعلق بهذه المسألة ويلغي جميع العروض أو أي اتفاقية أخرى كتابية بغير بريد “الكويت للتقنيات العالية” المعتمد كانت أو شفهية بينك وبين “الكويت للتقنيات العالية”. إتباع هذه الشروط وضمان عدم مخالفتها يضمن لك سلامة موقعك من أي ضرر , وفي حال مخالفة الشروط السابقة سوف يتم إيقاف الحساب ولا يحق للعميل المطالبة بأي مبالغ مدفوعة , ولن تتحمل الكويت للتقنيات العالية أي مسؤولية تجاه ذلك .

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *