استضافة المواقع

مراجعة استضافة هوست جيتور

تعتبر شركة هوست جيتور (www.hostgator.com) من أكبر شركات استضافة المواقع بالعالم وتتخذ من هيوستن بالولايات المتحدة الأمريكية مقرا لها وتستضيف هوست جيتور قرابة 8 مليون موقع على خوادمها في مراكز البيانات الخاصة بها كما تقوم اغلب شركات الاستضافة العربية بحجز سيرفرات من هوست جيتور وتقسيمها إلى استضافة مشتركة .

خطط وخدمات استضافة هوست جيتور

  • الإستضافة المُشتركة Shared Web Hosting.
  • السيرفرات الافتراضية Virtual Private Servers.
  • السيرفرات الكاملة Dedicated Servers.
  • ريسلر استضافة Reseller Hosting.
  • الإستضافة السحابية Cloud Hosting.
  • استضافة مواقع ووردبريس Cloud WordPress Hosting.
  • استضافة تطبيقات الويب الشهيرة APPs Hosting مثل سكربت جوملا ودروبال وphpBB وميديا ويكي وماجنيتو وغيرها من السكربتات الشهيرة.

اسعار استضافة هوست جيتور

تتميز استضافة هوست جيتور بأسعارها المتميزة مقارنة مع الخدمات التي تقدمها حيث يمكنك حجز استضافة مشتركة بسعر 2.75 دولار/ الشهر مع دومين مجانا وشهادة ssl مجانا وسى بانل مجانا وباندويث غير محدود مع إمكانية استضافة دومين واحد فقط .

شاهد أيضا  عروض استضافة المواقع وال VPS من انموشن inmotion في البلاك فرايداي

كما توفر باقة أخري بسعر 3.95 دولار/الشهر مع دومين مجانا وشهادة ssl مجانا وسى بانل مجانا وباندويث غير محدود مع إمكانية استضافة عدد غير محدود من المواقع .

مميزات استضافة هوست جيتور

استضافة غير محدودة

الباندويث أو نقل البيانات أحد أهم الخواص التي يجب التركيز عليها في الاستضافة وهى تعنى معدلات نقل البيانات من والى موقعك ويتم حسابها بالجيجا بايت وأغلب شركات الاستضافة تقوم بتحديد الاستهلاك من الترافيك سواء 5 جيجا أو 10 جيجا ولكن في هوست جيتور الباندويث غير محدود .

ثبات الاستضافة بنسبة 99.9%

من المشكلات الكبيرة التي تواجه أغلب مشرفي المواقع هي توقف السيرفر الذي يتواجد عليه الموقع وذلك يعطي انطباع سيئ لزوار الموقع ولمحركات البحث أيضا وتعمل سيرفرات هوست جيتور بنسبة 99.9% وذلك لا يعني أن الموقع يتوقف بنسبة 0.01% ولكن هذه النسبة على أسوأ تقدير فقط .

نقل موقعك الي HostGator مجاناً

نقل موقع من استضافة إلي أخري او من سيرفر إلي سيرفر أمر ليس بالسهل في اغلب الأحيان نظرا لصعوبة الأمر على المبتدئين فيما يتعلق باستيراد الباك اب وتصديرة مره أخري ويوجد سبب آخر وهو حجم الباك اب إذا كان حجم موقعك 5 جيجا فيجب عليك تحميل نسخة من الموقع 5 جيجا واعادة رفعها مرة أخري وذلك قد لايتناسب مع بعض العملاء لقلة سرعة الإنترنت لديهم . ولهذا تقدم هوست جيتور خدمة نقل الموقع مجانا حيث يمكنك شراء استضافة والتواصل مع خدمة عملاء هوست جيتور لمساعدتك في نقل الموقع .

شاهد أيضا  بالصور شرح شراء استضافة من سايت جراوند

دعم فني مجاني

من أهم الأشياء التي يجب الأخذ بالاعتبار بها هي الدعم الفني وتقدم هوست جيتور الدعم الفني المجاني كما توفر أكثر من وسيلة تواصل مثل التواصل بالبريد الإلكتروني واللايف شات والدعم عبر الهاتف وذلك إذا كانت لديك أي استفسارات او طلبات او مشكلة وتريد حلها بعد شراء الاستضافة .

دومين مجاناً مع الاستضافة

تقدم استضافة هوست جيتور دومين مجاني سواء .com او .net او .org او غيرها من الامتدادات إذا قمت بحجز أي استضافة من هوست جيتور لمدة عام على الأفل تحصل على دومين مجاني لمدة عام أيضا .

تركيب السكربتات الشهيرة بنقرة زر واحدة

توفر هوست جيتور خاصية التركيب بنقرة واحدة والتي تمكنك من تنصيب السكربتات الشهيرة بنقرة زر وبكل سهولة مثل وردبريس وجوملا ودروبال وويكى ميديا وبريستا شوب وغيرها من البرمجيات حيث توفر على المبتدئين والذين لا يملكون أي خبرات في عالم الويب ماستر من إنشاء مواقعهم بسهولة.

شاهد أيضا  استضافة موقع بـ 99 سنت فقط فى الشهر من هوستنجر بالبلاك فرايداي

لوحة تحكم cPanel

لوحة تحكم Cpanel الأشهر والأسهل والتي تمكنك من التحكم في أي شئ يتعلق بالإستضافة او موقعك بكل سهولة وتدعم الكثير من اللغات ومنها العربية وعلى سبيل المثال تمكنك من رفع الملفات على الاستضافة أو تنزيلها أو إنشاء ورفع والتحكم في قواعد البيانات والساب دومين والباك أب و ال dns والمزيد

إمكانية الاشتراك اقل من سنه

كثير من شركات الاستضافة توفر اشتراك لمدة عام على الأقل وربما تحتاج استضافة لمدة شهر أو عدة شهور وتقدم هوست جيتور هذه الميزة حيث يمكنك حجز الاستضافة لمدة شهر أو عدة شهور أو سنوات كما شئت .

إمكانية استرجاع الأموال في خلال 45 يوم

توفر هوست جيتور إمكانية استرجاع الأموال Refund اذا قمت بحجز الاستضافة ولم تنل إعجابك أو لم تكفى احتياجاتك أو أي شئ آخر حيث يمكنك طلب إلغاء الاستضافة واسترجاع الاستضافة في أول 45 يوم .

الذهاب إلي هوست جيتور

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد

صفحتنا على فيس بوك - جروبنا على فيس بوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى